الرئيسية / تكنولوجيا / أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات المجانية لأندرويد !

أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات المجانية لأندرويد !

يحتاج الملايين من مستخدمي أندرويد إلى تحميل خلفيات لهواتفهم الذكية، ومن حسن الظن أنه تتوفر العديد من تطبيقات الخلفيات المجانية لأندرويد من خلال متجر غوغل بلاي، هذا بالإضافة إلى العديد من المواقع التي توفر للمستخدمين تحميل الخلفيات المجانية، وهو ما يوفر على المستخدمين عناء البحث في غوغجل عن تحميل خلفيات مجانية.

وهذه أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات المجانية لأندرويد:

1- Muzei Live Wallpaper‏
يعتبر من أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات المجانية لأندرويد، حيث يزيد عدد مرات تحميل التطبيق عن 1 مليون مرة، ويوفر Muzei للمستخدم الآف الخلفيات المجانية، مع إمكانية تغيير الخلفية يوميا، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في تمويه الخلفية لتسليط الضوء على الأيقونات والـ Widgets، كما يمكن للمستخدم اختيار الخلفيات المفضلة لديه، وسيغير التطبيق الخلفية كل عدة ساعات، ويتوفر التطبيق للتحميل مجانا من خلال متجر غوغل بلاي.

2- Backgrounds HD (Wallpapers)‏
لدى التطبيق الذي يعتير من أبرز تطبيقات تحميل الخلفيات المجانية لأندرويد أكثر من 100 مليون مستخدم، ويتيح التطبيق لمستخدمي أندرويد مجموعات فريدة من الخلفيات عالية الدقة مجانا، مع واجهة بسيطة وأداء سريع، كما يوفر تحديثات يومية من خلفيات مختارة من قبل موظفي الشركة المطورة للتطبيق، ويتوفر التطبيق للتحميل مجانا من خلال متجر غوغل بلاي.

3- تطبيق الخلفيات من غوغل
أطلقت غوغل قبل عدة سنوات تطبيقا للخلفيات يعتبر من أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات المجانية المتوفر الآن لهواتف أندرويد، وتشمل الخلفيات التي يوفرها التطبيق مجموعة خلفيات تعتمد على الصور من خدمة Google Earth، ويمكن للمستخدم تعيين أي صورة من هاتفه كخلفية أيضا من خلال التطبيق، ويتوفر تطبيق الخلفيات من غوغل للتحميل مجانا من خلال متجر غوغل بلاي.

4- ZEDGE
لا يوفر تطبيق ZEDGE فقط الآف الخلفيات المجانية لأندرويد، لكنه يوفر أيضا خلفيات فيديو تدعم هواتف سامسونغ غالاكسي S9 وغالاكسي نوت 9، بالإضافة إلى نغمات رنين مميزة تشمل حتى النغمات الأكثر شعبية محليا في السعودية ومصر وغيرها من الدول، ويمكن للمستخدمين تحميل تطبيق ZEDGE الآن مجانا من خلال متجر غوغل بلاي.

5- Resplash
يعتمد التطبيق على موقع Unsplash في توفير خلفيات مجانية لأندرويد، حيث يوفر أكثر من 100 الف خلفية عالية الدقة للمستخدمين، مع إضافة خلفيات جديدة يوميا، ويدعم التطبيق تصميم ماتريال الجديد مع إمكانية تحميل الصور بنسق RAW، ويتوفر التطبيق للتحميل مجانا من خلال متجر غوغل بلاي.

6- Walli
يوفر تطبيق Walli الذي يعتير من أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات المجانية لمستخدمي أندرويد مجموعة منتقاة من الخلفيات، والتي تقول الشركة المطورة للتطبيق أنها خلفيات شاشة فريدة وعالية الدقة وفرتها بالتعاون مع بعض الفنانين، ويمكن للمستخدمين تحميل التطبيق مجانا عبر متجر غوغل بلاي.

7- خلفيات Wallpaperscraft عالية الدقة 4K
إذا كنت تبحث عن خلفيات بدقة 4K عالية الوضوح، فإن Wallpaperscraft يوفر مجموعة كبيرة جدا من الخلفيات المجانية لأندرويد تزيد عن 80 الف خلفية، ويمكن للمستخدم الاختيار من بين الخلفيات وفقا لتصنيفات محددة، كما يكتشف التطبيق حجم الشاشة ودقتها لاقتراح أفضل الخلفيات، ويتوفر التطبيق للتحميل مجانا من خلال متجر غوغل بلاي.
8- Tapet تابت- خلفيات عالية الدقه

تابت وهو كلمة قديمة تعني ورق الحائط يعتير من أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات المجانية لأندرويد، حيث يوفر خلفيات فريدة مقارنة مع التطبيقات الأخرى، مع إمكانية اختيار التصميم والألوان، ويكتشف التطبيق دقة الشاشة وحجمها تلقائيا لتوفير أفضل خلفية مناسبة للهاتف، ويتوفر Tapet للتحميل مجانا من خلال متجر غوغل بلاي.