الرئيسية / فنون / أيمن بهنسي : لا أعرف ما هو مصير شخصية “أبو جاسم” في باب الحارة

أيمن بهنسي : لا أعرف ما هو مصير شخصية “أبو جاسم” في باب الحارة

كشف الفنان أيمن بهنسي، أنه لم يتلقَّ أيّ عرض للمشاركة بالجزء الجديد من مسلسل “باب الحارة” للكاتب فؤاد شربجي، والمخرج مؤمن الملا، وإنتاج شركة “ميسلون فيلم”.

وقال بهنسي في مقابلة إذاعية، أنه لم يتلقَّ أيّ اتصال من القائمين على العمل لغاية الآن، ولا يعرف ما هو مصير العمل ومصير شخصية “أبو جاسم”، التي أداها في الأجزاء التسعة السابقة من العمل، سواء ستكون موجودة أو لن تكون.

ولفت أيمن إلى أنه لو كانت الشخصية موجودة فسيشارك بالعمل بكل تأكيد، لأنه ملتزم أدبيّاً وأخلاقيّاً طوال الأجزاء التسعة الماضية من مسلسل “باب الحارة”، كونه جزءاً من المشروع، وأنه كان يفضل المشاركة بالمسلسل على الكثير من الأعمال الأخرى، وأنه كان يطلب من القائمين على المسلسلات الأخرى التي يشارك بها، أن يتم تنسيق أوقات تصويرها بما يتناسب مع أوقات تصوير مسلسل “باب الحارة”.

ولفت أيمن إلى أنه لن “يزعل” إذا ما غابت الشخصية عن الجزء الجديد من العمل، لأنه هذا رأي أصحاب العمل.

وعن إمكان عودته للعمل بأجزاء لاحقة إذا ما تم إقصاؤه من الجزء العاشر، قال بهنسي إنّ الأمر مرتبط بظروف الغياب ومن ثم أسباب العودة، وبالتالي لا يمكن أن يحكم على ذلك من الآن.

وعن إمكان عودته للمشاركة بمسلسل “مرايا” الذي يعتزم النجم ياسر العظمة إحياءه من جديد، أكد بهنسي أنه يرحب بالمشاركة بالعمل ويتمنى أن يعود من جديد، ولكنه لا يعرف بشكل دقيق إن كان العمل سيتم إنتاجه هذا الموسم أم لا، غير ما يقرأه عبر المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: سيدتي