الرئيسية / محلي / القبض على مجرم قتل سائق سيارة عامة وسلبه

القبض على مجرم قتل سائق سيارة عامة وسلبه

ألقت القوات الأمنية في طرطوس القبض على مجرم خطير قام بقتل سائق سيارة عامة وسلبه، إضافة لاتهامه بعدة جرائم قتل وسلب أخرى .

وقالت وزارة الداخلية، عبر موقعها الإلكتروني، إنه “وردت معلومات عديدة إلى فرع الأمن الجنائي في طرطوس حول العثور على جثة مواطن مصابة بطلق ناري في مزرعة نائية، وعدم وجود ما يدل على مرتكب الجريمة” .

وأضافت الداخلية أنه “من خلال التحقيق في هذه الحادثة وجمع الأدلة تبين أن الجثة تعود لسائق سيارة عامة، وتمكن فرع الأمن الجنائي في طرطوس من معرفة القاتل وإلقاء القبض عليه”.

وذكرت الداخلية أن المجرم “هو المدعو (م.س)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ارتكاب جريمة القتل، حيث قام باستدراج سائق سيارة عامة إلى أرض زراعية بعيدة عن السكان”.

وأردفت الداخلية “وطلب منه التقاط صور له في الطبيعة، وأثناء ذلك قام بمغافلته وأطلق عيارين ناريين على رأسه من الخلف، وقام بسلبه مبلغ عشرون ألف ليرة سورية، وجهازين خليويين، وأخذ سيارته، واتصل بأحد شركائه وأعلمه بما جرى معه”.

وأثناء توجههما بالسيارة المسلوبة إلى قرية سلحب، من أجل بيعها، تعرضت السيارة لحادث وأصيبت بأضرار كبيرة، فقام شريكه بنقلها على متن رافعة وأعطاه مبلغ خمسين ألف ليرة سورية ثمن السيارة المسلوبة”.

وأشارت الوزارة إلى أن “المقبوض عليه اعترف ببيع الجهازين الخلويين لأشخاص متوارين بمبلغ ستة وعشرين ألف ليرة سورية”.

وبينت الداخلية أن المجرم قام بكتابة عبارات مسيئة على مواقع التواصل الإجتماعي ضد ضباط وعناصر فرع الأمن الجنائي في طرطوس، بقصد التحريض عليهم والإساءة إليهم، كونه مطلوب إليه بعدة جرائم”.

يذكر أن التحقيقات مازالت مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين، ويجري العمل على تقديم القاتل إلى القضاء لينال جزاءه العادل، بحسب الموقع الالكتروني للوزارة.