الرئيسية / منوعات / أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

أخر تحديثات الطقس للأيام القادمة

هام آخر تحديثات الطقس | بالبداية نحذر من ليلة صقيعية على المحافظات السورية الداخلية وخصوصاً المناطق الشمالية ودمشق وتلامس ليلاً حتى ساعات الفجر 1 لـ 0 درجة كما هو مبين بالصورة , فيما تنخفض أكثر لتكون شديدة البرودة في ريف دمشق الغربي و الشمالي لحدود 5 درجات تحت الصفر , والتحذير قائم حتى ليل يوم غد الخميس حتى صباح الجمعة فقط.

ننوه أن المنخفض الذي أثر علينا هذا الاسبوع قد أوصل دمشق العاصمة لحدود 200 ملم من 207 ملم ولازال أمامنا عالأقل شهرين من الأمطار و الثلوج إن شاء الله , وأيضاً الهطولات المطرية في السواحل السورية والمحافظات الشمالية خصوصاً كانت أكثر من رائعة وفاضت العديد من الأنهر في المناطق الوسطى و الساحلية أدت لغمر عدد من المنازل , وإنفجار عدة ينابيع في غير وقتها لمثل هذا الوقت من السنة دليل إمتلاء الأرض و الجبال بالأمطار وسننشر لكم الصور غداً , فيما أوضح موقع سانا السوري عن فيضان نهر الغمقة في طرطوس و الذي لم تشهده المنطقة منذ ما يقارب الـ 50 عام !.

وبالعودة للطقس المتوقع للأيام القليلة القادمة .. بعد اسبوع كامل تقريباً من غياب الشمس عن دمشق وسوريا بشكل عام تعود وتطل الشمس غداً الخميس حتى الأحد 13/1/2019 بأجواء مشمسة لغائمة جزئياً أحياناً , تبقى درجات الحرارة نهاراً في المحافظات الداخلية للأيام القليلة القادمة مابين 9 و 12 درجة بشكل عام وترتفع في السواحل لتكون مابين 13 و 15 درجة.

إعتباراً من الإثنين 14/1/2019 عودة الأجواء الغير مستقرة على أغلب المحافظات السورية نتيجة تأثرنا من جديد بمنخفض جوي مصحوب بتسرب رياح قطبية المنشأ , لامزيد من تفاصيل المنخفض حالياً لحين إقتراب المدة قليلاً.

نحـن نتوقع و العلـم عند الله
هـوى الشــام