الرئيسية / رياضة / شتانغه : رغم الغيابات .. سنقاتل من أجل الفوز على الكويت

شتانغه : رغم الغيابات .. سنقاتل من أجل الفوز على الكويت

قال مدرب منتخبنا الوطني الألماني بيرند شتانغه في المؤتمر الصحفي الذي عقده الأثنين 19 تشرين الثاتي إنه “ينظر بأهمية بالغة إلى مباراتنا المقبلة مع الكويت، حيث أنها تمثل اختباراً لجميع اللاعبين كي يؤكدوا جاهزيتهم ورغبتهم في التواجد ضمن بطولة كأس آسيا”.

وأشار شتانغه إلى أن “الفريق سيقاتل من أجل الفوز بالمباراة رغم استمرار غياب بعض اللاعبين مثل الخريبين والمواس والصالح الذي بات قريباً جداً من التعافي واللعب مجدداً مع الفريق ولكن لن يشارك ضد الكويت كي لا نخسره في كأس أسيا “.

ونوه شتانغه إلى أن” عمر خريبين بات في سباق مع الزمن للحاق بالمنتخب في كأس آسيا، وخاصة على مستوى الجاهزية البدنية، في حين أن إصابة المواس لا تدعو للقلق وسيكون حاضراً في القريب العاجل”.

وختم شتانغه بتأكيده أن” الشكل العام للمنتخب باتت أكثر وضوحاً، وسيتم اختبار أشياء جديدة في المباراة أمام الكويت”.

وعبر من جهته اللاعب أحمد الصالح عن” سعادته للعودة مجدداً إلى صفوف المنتخب، وأن جميع اللاعبين يتطلعون للعمل بقلب واحد وروح واحدة لإعادة الصورة المتألقة التي ظهر عليها الفريق في التصفيات العالمية”.

ونوه الصالح إلى أن” المنتخب السوري يكن كل الاحترام لنظيره الكويتي الذي لا يعبر تصنيفه الحالي في الفيفا عن قوة المنتخب الكويتي وما يضمه من لاعبين مميزين وفي مقدمتهم فهدي العنزي الذي أتمنى له الشفاء العاجل والعودة إلى الملاعب سريعاً”.

وأضاف الصالح” بالنسبة لمنتخبنا فإنه ينظر إلى مباراة الكويت بأهمية كبيرة بهدف الفوز لأن جميع اللاعبين ينظرون إليها كبروفة نهائية قبل خوض غمار كأس آسيا التي يتطلع إليها كل السوريين بشغف كبير”.

يذكر أن بعثة المنتخب السوري وصلت فجر السبت 17 تشرين الثاني إلى الكويت لمواجهة منتخبها ودياً في يوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني استعداداً للمشاركة في النسخة 17 من كأس آسيا بالأمارات.