الرئيسية / رياضة / منتخبنا يحقق فوزه الثاني مع شتانغه

منتخبنا يحقق فوزه الثاني مع شتانغه

حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم فوزه الثاني تحت قيادة المدرب الألماني “بيرند شتانغه”، على الكويت بهدفين مقابل هدف في آخر مباراة للتحضيرات الآسيوية.

وأقيمت المباراة في ملعب الصداقة والسلام في الكويت، التي اعتبرها مدرب منتخبنا آخر اللمسات ولاعتماد التشكيلة النهائية التي ستخوض كأس آسيا في الإمارات.

وكانت المباراة في العشرين دقيقة الأولى مغلقة دفاعياً من الفريقين، وبعدها بدأت الهجمات المتبادلة بين المنتخبين، لكنها أبقت النتيجة سلبية انتهى بها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني كانت البداية، بتحفظ من منتخبنا مع محاولات كويتية لفرض السيطرة، وبنفس سيناريو الشوط الأول اعتمد الفريقان على منتصف الملعب.

وتحصل منتخبنا على ضربة حرة تمكن من خلالها زاهر ميداني من تسجيل الهدف الأول من خلال رأسية مرفوعة من مؤيد عجان.

واستمر ضغط منتخبنا ومحاولات متواضعة من المنتخب الكويتي، وفي الدقائق الأخيرة تمكن البديل خالد المبيض من تسجيل الهدف الثاني من اللمسة الثانية له.

وبخطأ دفاعي قلّص المنتخب الكويتي النتيجة، لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف ويحقق منتخبنا فوزه الأول مع المدرب.

وكان أبرز اللاعبين تألقاً من منتخبنا يوسف قلفا الذي تمكن من القيام بعدة مراوغات وسيطر بشكل كامل على الجهة التي يشغلها، إضافة للمحترفين محمد عثمان وأياز عثمان، اللذان يلعبان معا لأول مرة، فضلا عن الأداء الممتاز الذي قدمه العائد عمرو ميداني.

يذكر أن منتخبنا الوطني لعب تحت قيادة شتانغه 5 مباريات ودية، فاز بواحدة على البحرين (1-0)، وخسر أمام قيرغيزستان (1-2)، والصين (0-2)، وتعادل أمام أوزبكستان، وعمان بنتيجة واحدة (1-1).